في أولى مبارياته.. حماية المنشآت تكتسح العاصفة في بطولة الدعم والإسناد

صدى الحقيقة : خاص
اكتسح الفريق الكروي لقوات حماية المنشآت الحكومية نظيره فريق العاصفة بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة الذي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب معسكر الشعب ضمن منافسات دوري كرة القدم الرمضاني لقوات الدعم والإسناد.
وشهدت المباراة ندية في انطلاقتها قبل أن يتمكن لاعبو المنشآت من السيطرة على مجريات اللعب وسط بعض المحاولات لفريق العاصفة.
واستمر اللعب سجالا بين الفريق مع افضلية نسبية لفريق المنشآت لكن دون تسجيل اهداف ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في شوط المباراة الثاني تغير اداء فريق قوات حماية المنشآت وبدأ مهاجميه منذ انطلاقة الشوط بشن الهجمات المنسقة والخطرة مع لمسات فنية رائعة وسط اهازيج الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة.
وتمكن فريق قوات حماية المنشآت من افتتاح التسجيل ومن ثم إضافة الهدف الثاني قبل أن يقلص فريق العاصفة النتيجة بهدف اول كان جرس انذار لفريق المنشآت ليعيد لاعبوه رص صفوفهم وشن الهجمات المنسقة.  
ومع هجمات فريق حماية المنشآت الخطرة سقطت دفاعات فريق العاصفة لتتلقى شباكه هدفين آخرين ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز فريق حماية المنشآت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للعاصفة.
حضر المباراة عبدالناصر حلبوب مستشار القائد العام ،و خالد علوي البحبح مشرف الدوري ،وعمار السرحي اركان حزام عدن ،وجمعا كبير من مشجعي الفريقين وعشاق الرياضة .
قدم فريق قوات حماية المنشآت أداء قوي وتميز لاعبيه بمستوى ثابت طوال شوطي المباراة جاء نتيجة للاهتمام الكبير من قبل قيادة القوات ممثلة بالعميد احمد مهدي بن عفيف.
ويعد فريق حماية المنشآت من أبرز الفرق المرشحة للفوز بالبطولة نظرا للمهارة والأداء المتميز الذي قدمه لاعبو الفريق في أولى مبارياتهم ببطولة الدعم والإسناد.