لماذا غيرت موقفك مع الانتقالي و رئيسه بعد النكسة؟ سؤال يطاردني أينما كنت و مع من جلست من الأصدقاء و الأعزاء
ماجد الداعري
الحقيقة أنني لم أغير موقفي وقناعاتي من سوء الانتقالي الجنوبي وفشله في إدارة الجنوب وحمل القضية الجنو...
أكثر من 100 بئر نفطية دون ترخيص وعشرات المصافي ومحطات تكرير عشوائية خارج أي إطار قانوني أو رقابي اكتشفتها القوات الحكوميةالجنوبية في وادي وصحراء حضرموت خلال 27 يوماً من انطلاق عملية "المستقبل الواعد" كل هذه تتبع لمتنفذين الشماليين
فعن أي مدنيين يدعي العليمي حمايتهم ؟ هل هم أبناء حضرموت الذين يكتوون بنار الأزمات المعيشية وانقطاع التيار الكهربائي ويطحنهم الجوع والفقر بينما تهرب ثرواتهم النفطيه من تحت أقدامهم
أن المدنيين الذين يقصدهم العليمي وقوى النفوذ ليسوا بشراً بل هم صنابير النفط التي بدأت القوات الحكومية الجنوبية بإغلاقها وتجفيف منابع فسادها التاريخي وصراخهم اليوم لا يأتي من وازع إنساني بل هو أنين اللصوص الذين أربكت عملية المستقبل الواعد حساباتهم ووضعت حداً لمسلسل النهب الممنهج..