مكتب التأمينات والمعاشات أبين مثل حي لنجاح الإدارة النموذجية

رغم اشتداد الأزمة في اليمن وضيق حلقاتها وما أفرزته من اثآر مدمرة وانعكاسات سلبية على جميع نواحي الحياة وفي كل المجالات على مستوى كبير وخطير أدى إلى تعطيل حركة التطور في المجتمع ونتج عنه قصور وضعف في أداء كثير من المؤسسات الحكومية.
 حيث أن البعض منها لم يعد قادرا حتى على تقديم أبسط الخدمات . لكن كل هذه الصعاب لم تمنع من لديه عزيمة وتصميم في خوض غمار التحدي وتحمل المسؤولية وهذا ما رأيناه ولمسناه في قيادة الأستاذ عبدربه امعبد في إدارته الرشيدة لمكتب التأمينات والمعاشات في محافظة أبين، الذي جعل من هذا المكتب مثل حي لنجاح الإدارة النموذجية.
 وهذه شهادة سبقني الكثير في قولها، والحقيقة ان الأستاذ عبدربه كان ولازال يعمل بصمت وتفاني دون إحداث ضجيج لسماع الآخرين.
فالعمل الجبار الذي ينجزه لخدمة المواطن  خاصة - شريحة المتقاعدين - ورضاهم الدائم عنه يعتبره انجاز لايضاهيه أي إنجاز وهذه هي رسالة إنسانية قبل أن تكون من صلب مهام المكتب. 
التأمينات والمعاشات أبين نموذج يحتذى به لما وصل إليه من النجاحات المستمرة بفضل التخطيط والإدارة المتمكنة وكذا رسم الأهداف والسعي لتنفيذها بطرق واليآت سليمة، تساعد على النجاح في وقت محدد كما رسم لها مسبقآ.
 كما أن التفوق والنجاح هما انعكاس لفكر واعي وداعم يتسم به أشخاص ذوي رؤى واسعة تنطلق من مفهوم الحرص على  التغيير الإيجابي وهذا التميز قطعآ يتجسد في شخصية الأستاذ القدير علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الذي لا يخلوا نجاح أو يذكر في هذا المجال إلا وهناك بصمة لهذا الرجل العظيم.  
أجمل تحية وتقدير للأستاذ المبدع والمتألق عبدربه امعبد،
 المدير العام لمكتب التأمينات والمعاشات في محافظة أبين.
متمنيين له مزيدآ من التقدم والنجاح في مهامه..

مقالات الكاتب