رسالة إلى من يعز عليه الوطن الجنوبي

إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، إلى قيادة مكونات الثورة الجنوبية ، إلى المقاومة الجنوبية وقياداتها ، إلى كل جنوبي حر يسكن الوطن الجنوبي في وجدانه ، إلى قيادة القوات المسلحة والأمن الجنوبية، إلى الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي  إلى كل ابناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب "
نظرا لم يدور اليوم في جنوبنا الحبيب من مؤامرات منظمة ومدروسة وممولة من قبل القوى المعادية لشعبنا الجنوبي وقضيته لشب نار الاختلاف وإيقاظ الفتنة والمناطقية للقضاء على الانتصارات العسكريه التي حققها ابناء الجنوب بتلاحمهم ووحدتهم.
فإن ذلك قد أقاظهم فاستمراركم في هذا الخط سيوصلكم حتما الى مبتقاكم وهو ما يجعل هذه القوى ان تستخدم كل اساليب التئامر حتى تكبح وتضعف وتربك وحدة صف الشعب الجنوبي ،
ومن هذا فإن دماء الإيتام ،، وآنات الجرحى ،، وبكاء الثكالا والإيتام ،،
فهي تناديكم وتقول لكم إن كل قطرة دم سقطت  وكل دمعت أم فقدة إبنها ،، أو زوجة شهيد فقدة زوجها ،، وكل لحظة ألم لجريح يعاني جراحه. 
 ينادكم ويقول إنناء أمانة في أعناقكم وإنناء قدمنا كل ذلك من أجل الوطن ، وحملناكم الأمانة في السير قدما صفا واحدا .
وان تحافظوا على بعضكم من أجل الوطن فالوطن هو الابقاء. 
أرسموا فوق وطنكم تشابك اياديكم لتكونوا فخر لأبنائكم وأحفادكم ،  وكتبوا تاريخكم على تراب أرضكم، إن الوطن والحرية والكرامة قد أختلطت بدمائكم، ووجدانكم ، ولن تستطيع أي قوة على وجة الأرض أن تفرقكم .
فهذا هو الوفاء وهذا هو العهد الذي قطعتموه عندماء تقاسمنا كسرة الخبز في نضالناء السلمي وعندما حملنا السلاح وكنا السباقين لنفدي الأرض من أجل الحرية، والكرامة. 
في وطن يعيش فيه أبناءنا وأحفادنا بأمن وسلام  فهل تناسيتم ذلك الوفاء والعهد قد كتب بالدم الجنوبي !!